-->

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014

100 100 100

[درس] كيفية تحويل أي نسخة ويندوز إلى تصمم ويندوز 10

win xp/7/vista/8/8.1 to win10

[درس] كيفية تحويل أي نسخة ويندوز إلى تصمم ويندوز 10

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكم إخواني من جديد طبعا كلنا نعرف أنه  تم إطلاق الويندوز 10 لكن لم يتسنى للجميع تجربته لأسباب عدة كالخوف من الأخطاء الكثيرة, وهناك من لم يتقبل سياسة تتبع المستخدمين ... إلخ في انتظار اصدار النسخة الرسمية منتصف السنة. لكن اليوم أتيتكم بطريقة سهلة لجعل أنظمة تشغليكم (win xp/vista/7/8/8.1) تعمل وكأنها ويندوز 10 وذلك عن طريق إضافات الميزات الجديدة في هذا النظام كتصميم سطح الكتب وقائمة إبدأ.


طبعا الشرح المفصل ستجدونة عن طريق موقع windowsxlive وذلك من خلال الرابط التالي Windows 10 Transformation Pack 1.0 حيث ستجدون روابط لتحميل patch لكل نسخة وروابط تحميل قائمة إبدأ وواجهة الميتروا ... إذا ما عليكم سوى البرنامج وتثبيثه والإستمتاع بتصميم الويندوز 10 على أي نسخة من نسخ الويندوز الأخرى دون الحاجة لتثبيته.

إلى هنا إنتهى درسنا إلى اللقاء في درس قادم.
تم النشر في :

يسرنا أن تعلق وتشاركنا برأيك وأفكارك لكننا لا نقبل بأي تعليق يمس الشريعة الإسلامية أو يشخصية ما , بالنسبة لمن يرغب في وضع كود في التعليق فلا بدة من تحويله عبر أداة تحويل الأكواد , وإذا كنت تريد إضافة ابتسامة في تعليقك فما عليك سوى تمرير الماوس عليها لكي يظهر الكود الخاص بها وشكرا
=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r